أرباح مالية على منصة الأضواء، تطبيق سناب شات هو تطبيق للشبكات الاجتماعية يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع المتابعين والمعجبين، الاتصال والتواصل مع الأصدقاء، إضافة نصوص ورسومات، وهذه الفيديوهات والصور المتنوعة يمكن أيضًا أن تكون تم حفظه من التطبيق، وقدم التطبيق مؤخرًا خدمة جديدة للمستخدمين، وهي القدرة على تحقيق ربح مالي من خلال منصة تابعة للتطبيق وهي منصة الأضواء. من خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية تحقيق ربح مالي على منصة الأضواء.

ما مكاسب المالية في منصة الاضواء

منصة الأضواء من المنصات الترفيهية التي تنشر من خلالها محتوى ذو طبيعة خفيفة، ولا يوجد مكان للأخبار السياسية أو المحتوى الإخباري. بالإضافة إلى ذلك، يتم نشر المحتوى العام الذي يتم توفيره من خلال منصة Adwaa لجميع مستخدمي موقع Snapchat وغير مستخدمي التطبيق من خلال الخدمات والمواقع الأخرى.

المكاسب المالية على منصة الأضواء

أضافت منصة الأضواء مجموعة من المزايا التي تزيد من المكاسب المالية التي يمكن أن يحققها Snapchat، وتعرض المنصة أبرز المقاطع والقصص الشيقة التي يتم نشرها عبر تطبيق Snapchat، وتم إطلاق هذه الميزة في العديد من البلدان. في بداية عام 2022، حيث أعلنت الشركة أنها ستكافئ المبدعين والمبدعين المحتوى الذين ينشرون محتواهم عبر منصة الأضواء، وذكرت أن المكافأة ستكون مالية كبيرة، وأوضحت أنه يمكن الحصول على هذه المكافأة. تتطلب عددًا كبيرًا من المتابعين، وتتم الموافقة على الأرباح من خلال عدد الزيارات.

كيفية استخدام مصابيح المنصة

مدة مقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها من خلال تطبيق Snapchat هي 60 ثانية ويمكن أيضًا إرسالها مباشرة إلى علامة تبويب أو أضواء على المنصة، ويتجنب Snapchat وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو، ولا يمكن لمستخدمي Tik Tok تنزيل ملفاتهم. المشاهير والشارات. سيتم إعادة نشر المقاطع التي تحقق مشاهدات عالية من خلال Snapchat، وهذه المنصة متوفرة في العديد من الدول العربية ويمكن الحصول على هذه الميزة من خلال تطبيق Snapchat ومن خلال الحصول على أحدث إصدار من التطبيق.

منصة الأضواء يتم إطلاقها من خلال تطبيق Snapchat في العديد من الدول العربية، والتي يمكن من خلالها تحقيق مكاسب مالية من خلال عدد مشاهدات أبرز القصص ومقاطع الفيديو.