ضعيف بحيث يحركه النسيم وقوي بحيث لا يترك السكين الحاد أثرًا عليه. هذه الألغاز من بين الأسئلة العامة التي بدأ الناس في استخدامها كأداة ترفيهية عالية ومميزة يحتاجها الشخص الحالي ليكون ذكيًا ومتميزًا وقادرًا على تحليل وامتلاك موهبة الذكاء، مثل هذا السؤال إنه من بين الألغاز المصنفة ضمن الألغاز التي ليس لها معاني ودلالات واضحة يمكن للإنسان التعامل معها لأن هذا الشيء يعتبر من غير المفهوم. الأشياء وفيها بعض الكلمات غير العادية التي تحتاج إلى شرح.

لغز ضعيف لدرجة أن النسيم يحركه وقويًا لدرجة أنه حتى السكين الحاد لا يترك أثرًا عليه.

اللغز الثقافي العام من أهم الأنواع المميزة التي تضخ العقل بعدد كبير من الأفكار الجيدة التي تجلب له العديد من الصفات الحسنة والجيدة المتعلقة بجمال الدماغ. لتتمكن من التعرف على المعنى الصحيح لها، وهذا اللغز يدور حول وصف مادة سائلة مهمة تستخدم للحياة، حيث تعتبر الحياة ككل ولا يمكن العيش على الأرض بدون هذا السائل المميز، وهو أحد أهم الأشياء على هذا الكوكب. الأرض.

قم بحل لغز ضعيف لدرجة أن النسيم يحركه

هي مادة تحتوي على الأكسجين وتعتبر من المواد السائلة عديمة اللون والمذاق التي يستخدمها كل كائن حي، حيث أن هذه المادة من المواد المهمة التي يستخدمها الإنسان بكثرة نظرا لأهمية وجودها وفوائدها المتعددة. جسم الإنسان، وهذا هو السبب في أن هذه المادة من أكثرها وفرة على هذا الكوكب، حيث تمتلك الأرض ثلثي سطح الأرض، ممثلة بأشكالها المختلفة والمتنوعة، وتعتبر أصل الحياة.

الجواب على اللغز هو

ماء.