كم هي مبيعات قميص ميسي مع سان جيرمان، اتضح أن النادي الفرنسي باع أكثر من 150 ألف قميص ليونيل ميسي في سبع دقائق وفقًا لموقع AS الإسباني، وبأرخص قميص للرجال مع ميسي في الخلف، بسعر 158 يورو.، يُعتقد أن مبيعات القمصان وحدها قد جلبت ما يقدر بـ 23.7 مليون يورو في المبيعات عبر الإنترنت، ولكن بالنظر إلى الخصومات للنساء والأطفال، فمن المحتمل أن يكون هذا أقل ولكن لا يزال مبلغًا كبيرًا من المال في مثل هذا الوقت القصير.

كم سعر قميص ميسي مع سان جيرمان

بلغت مبيعات قميص ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان 832 ألفًا، لأنه بالتأكيد سيغلق عقده الذي يمتد لعامين براتب صافٍ قدره 25 مليون يورو سنويًا، وحتى لو لم تذهب مبيعات القميص مباشرة إلى جيوب باريس سان جيرمان. – ألمانيا، الدوري الفرنسي 1 – وقع الفريق اتفاقية مع شركة Nike حتى عام 2032، مما يعني أن النادي يتلقى 80 مليون يورو مقدمًا كل عام بدلاً من تقليل حصة المبيعات النهائية.

تكلفة قميص ميسي في باريس سان جيرمان

على الرغم من أن سعر القميص على موقع Paris Saint-Germain الإلكتروني محدد بـ 158 يورو، إلا أن السعر في المتجر يختلف، فالقميص المعتاد هو 115 يورو مع كل شيء متضمن اسم ميسي، الرقم 30 أو دوري جيد. ، ولكن مع ذلك. دوري الدرجة الأولى أو دوري الأبطال، ولكن بالنسبة لمن يريد ارتداء الزي الرسمي الذي يرتديه اللاعبون، يجب أن يحصلوا على “قميص المباراة”، فهذه البطاقة أغلى قليلاً لأنها ستعود بـ 165 يورو بمجرد إضافة اسم ورقم ميسي. . وإحدى علامات الحسم.

الخسارة الاقتصادية لبرشلونة بعد رحيل ميسي

كما أفادت AS أن برشلونة خسر عدة مصادر دخل مع رحيل النجم ميسي، مع بيع الفانيلة كعامل مهم. في الواقع، وفقًا لـ Brand Finance، قد يكلف رحيل ميسي علامة Blaugrana التجارية 137 مليون يورو، ويقدرون خسارة 17 مليون يورو في أيام المباريات، بالإضافة إلى 43 مليون يورو في مبيعات البضائع المفقودة، دون نسيان فرص الأعمال والرعاية، حيث قد يخسر النادي 77 مليون يورو من الدخل التجاري.

كم تبلغ مبيعات قميص ميسي مع سان جيرمان

ربما يفكر عشاق كرة القدم حول العالم في كيفية الحصول على قميص ليونيل ميسي الجديد في باريس سان جيرمان، ولكن إذا قمت بشرائه مباشرة من النادي، فقد تحتاج إلى إنفاق بعض المال عليه.