كيف أعرف من قام بإعداده لتخصيص Snap Snapchat هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يتردد عليها مشاهير الخليج العربي. إنه أحد التطبيقات الرائعة في العالم العربي التي يستخدمها أكثر من 200 مليون شخص في العالم العربي. يتميز هذا التطبيق الاجتماعي بتبادل الصور بين الأصدقاء ويتضمن أيضًا وظيفة مشاهدة مقاطع الفيديو اليومية مع الأصدقاء وتحديد مدة بقائهم على الهاتف، حيث إنه تطبيق محمي يوفر العديد من المزايا لمستخدميه الذين يحصلون على فرص جيدة لحماية خصوصيتك. مع هذا الموضوع، سنوضح لك كيفية معرفة من وضعني على Snap.

التقط التخصيص في التحديث الجديد

بعد تحديثات تطبيق Snapchat الجديدة لعام 2022، دخلت بعد الخطوات الجديدة والمتغيرة من نظام العمل القديم حيث توجد طرق أخرى يمكن للأشخاص استخدامها لتخصيص Snapchat ليكونوا متابعين فقط.

  • قم بتسجيل الدخول إلى Snapchat ثم انقر فوق الملف الشخصي على يسار الشاشة.
  • ثم انقر فوق الإعدادات.
  • ثم اضغط على عرض قصتي واضبطها حسب حاجتك.
  • للتخصيص اختر خيار التخصيص.
  • ثم حدد الأصدقاء الذين لا تريدهم أن يروا قصتك.

كيف أعرف من يريد تخصيص المكون الإضافي الخاص بي

يواجه بعض الأشخاص مشكلة عدم رؤية قصص أحد متابعيهم عبر تطبيق Snapchat. إنها أسئلة شائعة بين الناس حول إمكانية معرفة ما إذا كان الشخص قد قام بتنشيط خيار التخصيص لي أم لا، والطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان هناك تخصيص لك هو الدخول إلى صفحة الشخص من خلال Snap Chat يعني أنه قام بتمكين خيار التخصيص بحيث لا ترى قصته.

الأشخاص المتخصصون في Snapchat

يواجه العديد من الأشخاص التطفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك Snapchat، مما يجبر الشخص على تفعيل خيار التخصيص بحيث لا يتمكن الشخص من رؤية يومياته وأنشطته من خلال Snap، وهذا الخيار موجود على Snapchat لمنع أي شخص من رؤية المحتوى الخاص بك، ويظهر هذا الخيار عندما يدخل شخص ما من خلال حساب Snapchat الخاص به، ستجد شاشة فارغة، مما يعني أنه تم تنشيط خيار التخصيص.

كيف يمكنني مراقبة الخاطف الخاص بشخص ما

يواجه الناس بعض المشكلات الصعبة، بما في ذلك تتبع إحدى اللقطات حتى يعرف أحد المقربين منه، مثل ابنته أو زوجته أو ابنه، سلوكه. احمِ طفلك من التطفل الاجتماعي للأشخاص باستخدام تطبيق mSphy لمراقبة الأشخاص عبر Snapchat.

التقط مشكلة التخصيص

مشكلة تخصيص Snapchat هي واحدة من المشاكل الصعبة التي يعاني منها الناس بسبب وجود العديد من المشاكل مع هذه الميزة. معظم الأشخاص الذين يريدون أن يرى الجميع يومياتهم وقصصهم عن طريق تفعيل خيار مشاهدة قصتي واختيار خيار المشاهدة للجميع، ولكن إذا كنت تريد متابعين فلا يوجد سوى خيار للأصدقاء، أو إذا قمت بمنع شخص معين من رؤيتها قصتك، يمكنك اختيار الخيار المخصص واختيار من تريد منعه من رؤية قصصك.

كيف أعرف أن Snap خاص بي

لكل شخص عناوين مختلفة، مثل الشخص الذي يستخدم Snap للأصدقاء فقط ولا يريد أن يراه أحد. تفضل اختيار خيار التخصيص والذي يمكن للناس رؤيته من خلاله، ولكن إذا كنت مشهورًا وتستخدم هذا التطبيق لجذب الجمهور إليك، فلا يمكنك استخدام هذا الخيار حتى يتمكن الأشخاص من تنشيط التتبع إلى حسابك، سواء كنت تواجه مشكلة تطفل شخص ما، يمكنك تفعيل خيار تخصيص الشخص بمفرده من خلال خيار التخصيص ثم اختيار الشخص الذي تريد تفعيل الخيار له.

في نهاية المقال، أوضحنا كيفية معرفة من قام بتكوين سناب شات مخصص لي من خلال بعض الخطوات التي ذكرتها لتوضيح كيف يمكنك التأكد من قيام أحد أصدقائك بتنشيط خيار التخصيص من أجلك.