يقدم لك موقع Read Who تجربة قلم تبييض الأسنان، وقلم تبييض الأسنان النهدي، وقلم تبييض الأسنان في الجزائر، وسعر قلم تبييض الأسنان، وقلم تبييض الأسنان كولجيت، ومكان بيع قلم تبييض الأسنان، و لكل من يبحث عن تجارب للأشخاص الذين استخدموا قلم تبييض الأسنان، يسعدنا أن نقدم من خلال هذا المقال كل ما تحتاجه في هذا الموضوع، تابعنا

من جرب قلم تبييض الاسنان

من جرب قلم تبييض الأسنان

يعد قلم تبييض الأسنان من أشهر التقنيات في عالم التجميل مؤخرًا. في هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من التجارب التي تتحدث عن فعاليته، تابعونا

التجربة 1

أرغب في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض وكنت قلقة كثيرًا بشأن جلسات تبييض الأسنان أو الذهاب لطبيب الأسنان، ولكن بعد تجربة قلم تبييض الأسنان كانت النتيجة مبهرة، حيث حصلت على أسنان بيضاء وجذابة دون الذهاب إلى عيادات الطبيب، ويمكنني حمل قلم تبييض الأسنان في أي وقت ومكان.

التجربة 2

نصحني صديقي بتجربة قلم تبييض الأسنان عندما كنت أبحث عن طريقة للحصول على أسنان بيضاء. بعد تجربة قلم تبييض الأسنان، أصبحت أسناني بيضاء ولم أخجل من الابتسام في الصور، لأنه جعلني جذابة في وجهي.

التجربة 3

بعد تجربة قلم تبييض أسناني للحصول على أسنان ناصعة البياض، بدأت أعاني من التهاب اللثة الحاد، ولم أستطع أكل الأشياء الباردة أو شديدة السخونة، لذلك توقفت عن استخدامه وبدأت في تناول الأدوية لعلاج لثتي.

التجربة 4

من جرب قلم تبييض الأسنان 4

التجربة 5

من جرب قلم تبييض الأسنان 5

التجربة 6

من جرب قلم تبييض الأسنان 6

قلم تبييض الاسنان النهدي

  • قلم تبييض الأسنان، هذا القلم مشابه لمعظم أنواع جل التبييض، ولكنه يحتوي على تركيز أقل من العنصر النشط. غالبًا ما يستخدم بيروكسيد الهيدروجين الذي يخترق طبقة المينا حتى يبدأ اللب بالبقع. إذا كان المنتج قويا.
  • هذا القلم متوفر في جميع صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.
  • لكي يطلب .

قلم تبييض الاسنان في الجزائر

  • كما ذكرنا سابقًا فإن قلم تبييض الأسنان عبارة عن قلم يحتوي على مادة هلامية شفافة بمركب يسمى بيروكسيد الهيدروجين يعمل على التخلص من صفار الأسنان وإعطائها بياضًا ناصعًا وإعطائها ابتسامة جذابة.
  • ومتوفر في الجزائر بسعر 1500 دينار

تبييض الأسنان سعر القلم

  • يعتبر قلم تبييض الأسنان من الخيارات المتاحة عند البحث عن حلول سهلة للحصول على ابتسامة أكثر جمالاً، حيث أن لون الأسنان هو أكثر ما يميز الابتسامة الجذابة، أو كما يطلق عليه ابتسامة المشاهير، لذلك قد يقوم بعض الناس اللجوء إلى استخدام قلم تبييض الأسنان كحل غير مكلف. .
  • يتراوح سعر قلم تبييض الأسنان من 5 إلى 35 دولارًا، حسب الماركة.

قلم تبييض الاسنان من كولجيت

تعرف، عزيزي القارئ، من خلال هذا المقال على منصتنا، اقرأ عن قلم تبييض الأسنان كولجيت

  • قلم تبييض الأسنان من كولجيت، أنبوب بلاستيكي متوسط ​​الطول مثل القلم، قد يبدو للبعض مشابهاً لقلم أحمر الشفاه.

فيديو الشرح

قلم تبييض الاسنان من كولجيت

أين يباع قلم تبييض الأسنان

  • يباع قلم تبييض الأسنان في الصيدليات الكبرى وكذلك في محلات السوبر ماركت. أما طريقة استعمال قلم تبييض الأسنان فهي
  • في البداية، يتم غسل الأسنان جيدًا بالفرشاة والمعجون للتخلص من البكتيريا وبقايا الطعام في الفم
  • ثم يتم شطف الفم جيداً بالماء الدافئ والتأكد من خلو الفم من أي آثار لمعجون الأسنان
  • بعد ذلك يتم تجفيف الفم جيداً بالماء ثم استخدام قلم تبييض الأسنان. يجب قراءة الكتيب التالي بالقلم جيدًا، حيث أنه يختلف من نوع إلى آخر. ثم يتم استخدام القلم في اتجاه واحد من الأسفل إلى الأعلى لضمان فعالية قلم تبييض الأسنان.