طالما أنه حلمك ويأتي والكلمات تتحقق

ما دمت أنا حلمك وتعال وأخرج وأنت دائما تشفي كل ما أتأخر أكن خائفة من إخراجها من يديك أنت لا تعريك أنت لا تعرفي أنتو تعريك أنتو لا تعرفي. .

كلمات اغنية اسكندر تاتي ج 13

أين ادعه الإسكندر أين ادعه الإسكندر أقسم بالله يا حوت طوفي أب نادر.

عدت الى روحي الليلة سمعنا في غناياتي الصغيرة … مهينة الكاسك في زنا تفكير خاطيء ما الحويجة في قلبي تصبح تفمها بقلبي كأن اللي كابرين معي قادم صحوبا والله طيب اسحب وايجوره نكتبلك و مجاور الكيسان واقتل عمدمة بجانا شنق من بيبان،

. . ولا نعتقد أن الخطوة، حسب زعمه، سببها شهود عيان وقتلة صغار المجرمين واستغفار ربي. راني غنت كيف نسمع مرة أخرى وهي صغيرة وغنت لا. . مظلوم وسرير البيت رديء، الناس لم يصلوا، فكيف يعودون، لم أكن أعتقد أنه لا يوجد.

وما لا نعرفه هو ليس حيًا ولا ميتًا، يا عزيزي، نستمر في سرد ​​الحكايات التي لا تزال في قلبي

قلبي مخدر حقيقي، وقد تركوا لنا الرشوة والخيانة، أصبحت أنا وأنت أصبحت طعام الجيران. . ماتت الحلمة واختفت الحلمة واختفت الحلمة ولم نعرف مكانها.

يا بحر يزينني، لقد وعدت أن تأخذني إلى الإيطاليين ولا تتركني أبدًا، أوه، تتظاهر بأنك معادي لي. . كنت مقدر لي، يا رب، أن أعود وأعيش. .

أقسم بالله أنك لا تبكي. . تحلى بالصبر، يا صبر أيوب، لا تخف. . أدعو الله أن تسمع الآذان في منزلنا طالما لا يوجد ألم. . سامحني، لقد سافرت دون أن أخبرك، سيكون فيلامان باغي بويا مضحكًا ولن يشمت على الأعداء، كما لو كنت علي، يعوضك ربي السلطان.