أغنية تم التضحية بها مع كلمات الأغاني، وتعتبر من أهم وأروع الأعمال الفنية التي حظيت باهتمام كبير وتفاعل واسع من الجمهور في جميع دول العالم. الأغاني الرومانسية هي الأكثر شهرة وشعبية بين الجمهور. كما توجد أغاني وطنية تعبر عن حب قوي للوطن. هناك أناشيد دينية تعبر عن حب الدين. للأغاني سلسلة من الفوائد أهمها الهدوء والعافية النفسية.

كلمات كثيرة يتساءل الكثير من الناس في كل الدول العربية عن كلمات الأغنية الجديدة، فاذنوا بها، وهي الأغنية الأكثر نجاحا وانتشارا بين الشعوب العربية. وهي من المجالات الرئيسية للمجتمع الفني، وقد وصل عدد الزيارات إلى أكثر من 109 مليون مشاهد على منصة اليوتيوب وحدها. كلمات هذه الاغنية هي

ضح به لا يصدق كن قوياً لقد جعلت حياتي صغيرة مثل خان باي سامحني والجرح الدلالي لا يصدق كن قوياً لقد كان أول شيء سنحت لي وقد حلقت فوق رفاهية الشوق ذهبت والهواء كان عالياً لأن كنت أختنق أمنياتي الطيبة في أي وقت صرت ملوك فيها العشرات والأيام سيذهب حبك بسرعة لقد بعته وضحيت بحبي بنفسي ماذا فعلت Streak أعطاك روحي واتضح أنني كنت أبكي رأيت السبب في الدنيا ترى الرائحة تتزايد في التوقعات أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه لا يقهر من لديك وقت لتقضيه هذا هو قلبك الطيب، كل شيء ضاع الذي نام بين ذراعي روحي، يبقيني مستيقظًا لا تصدق، كن قوياً الذي كان لي في الروح اليسار واليسار اذهب واحتفظ بذهني حبي وماذا تعتقد ذلك لكبرياء الله! كبرت ذات يوم ذهبت وشاربي كبرت في يوم من الأيام سئم قلبي من القهر صدمني أعز الناس سأقوم بتشهير وخداع نفسي ليكن في قلبك ومشاعرك سوف أتعلم بليك لقد كرهته لأنني كان لدي شعر على رأسي وأجبرت نفسي على النسيان قليلاً لقد نسيت أه أه آه آه آه آه آه آه آه أه مرحبا بعد ما أريد لنكن لطيفًا، روحي المخلصة ضحك علي الشخص الذي أحبه لا يصدق، كن قوياً تحيا يده ما هو قصر رسا للبيع بِع لساعات ويضيع الحب، أحمل لك بشرى يا بني روحي، بعد أن جرها إلى القاع، خرج الخداع، خسرت ساعة، خرج الخداع فوق الظلم فوق الظلم، أقول لك ذلك كنت أختنق بماذا تؤمن بمعرفة أن الروح تركتني اين مت اين كان حبي كنت أفضل صديق لي. استغرق الأمر حياتي كلها. لمتابعي، آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه.